/

تاريخ سلسلة ديابلو 22-11-2023, 16:42
Dead by Daylight وDiablo 3 أيام لعب مجانية على Xbox
مع إصدارات وحدة التحكم من Diablo، من السهل أن ننسى أنه قد مرت أكثر من أربع سنوات منذ إصدار Reaper of Souls، الإصدار الرئيسي للسلسلة. منذ أن صدرت لعبة Diablo 3 في عام 2012، بدا أن هناك تكملة لها على الأبواب.

أين ديابلو 4؟ تم طرح السؤال عشية BlizzCon 2018. بعد أشهر من الشائعات والوظائف والتكهنات، كانت الآمال في إصدار كبير آخر في السلسلة مرتفعة للغاية. لذلك ليس من المستغرب أن استقبل الجمهور إعلان Diablo: Immortal للأجهزة المحمولة بفتور، بعبارة ملطفة.

دعونا نتعمق في الشائعات والتسريبات لمحاولة معرفة ما يحدث في Diablo 4.



لا يوجد حتى الآن أي تأكيد بشأن تاريخ إصدار Diablo 4، وهو ما لا يمنع ظهور الشائعات. وكما أفاد Kotaku، تعتزم Blizzard الإعلان عن لعبة Diablo القادمة إلى جانب Overwatch 2 في BlizzCon 2019، حتى أنها ستلغي StarCraft FPS من أجل تحقيق هذا الهدف. هذه المعلومات مدعومة من قبل منشورات Le Monde، التي أظهرت لعبة Diablo 4 في عرض تقديمي لموظفي Blizzard.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن دعم Diablo 3 قد انتهى. في تدوينة حديثة، أعلنت Blizzard عن خطط لمحتوى موسمي جديد.

توسعة Diablo 3 مفقودة

لم يكن من المفترض في الأصل أن تكون لعبة Reaper of Souls هي نهاية عصر Diablo. وفقًا لتقرير من Kotaku، في أواخر عام 2013 أو أوائل عام 2014، أعلنت Blizzard أنه سيتم تجميد التوسعة الثانية لـ Diablo 3.
وفقًا للمصدر، فقد المديرون التنفيذيون الثقة في Diablo 3. تسببت اللعبة في عاصفة نارية، وأثارت غضب المشجعين بسبب مشكلة في الاتصال (Bug 37)، وتوازن منحرف، ومزاد بأموال حقيقية. وفقًا للمطلعين على بواطن الأمور، شعرت الإدارة العليا أن اللعبة كانت في حالة من الفوضى.
لقد عمل مطورو Diablo في Blizzard Team 3 بجد لإصلاح التوازن وإزالة المزاد من اللعبة بالكامل وإصدار توسعة Reaper of Souls التي نالت استحسان النقاد. لقد عاد فضل الجماهير.
لسوء الحظ، فات الأوان بالنسبة للإدارة - فقد تقرر أن لعبة Diablo 3 ميؤوس منها. تم تقسيم الفريق بين 3 مشاريع أخرى.

أرواح ديابلو

في البداية، بدت Diablo 4 أشبه بـ Dark Souls أكثر من لعبة الزنزانات المتساوية القياس التي نعرفها ونحبها. ستقلب لعبة Diablo 4، التي تحمل الاسم الرمزي Hades، المنظور رأسًا على عقب مع الحفاظ على غنائم السلسلة المميزة.
لكن بعد أشهر قليلة تم التخلي عن المشروع دون أي شكل. في نفس الوقت تقريبًا، غادر قائد المشروع جوش موسكويرا بليزارد، الأمر الذي قد يكون مرتبطًا بإلغاء المشروع.
تم تحويل معظم فريق Hades لتحديث Rise of the Necromancer، بينما بدأ عدد قليل من الأشخاص في مشروع Fenris، والذي يعتبر الإصدار الحالي من Diablo 4.
على حد علمنا، كان هدف Hades هو إرضاء المشجعين الذين أرادوا عودة Diablo إلى المقابر المظلمة والأبراج المحصنة. على الرغم من أن لعبة Diablo 3 مظلمة، إلا أنها تبتعد عن الصور الرتيبة تقريبًا للألعاب السابقة نحو الألوان الغنية والتأثيرات النابضة بالحياة.
من جانبها، تهدف Fenris إلى أن تكون لعبة Diablo الأكثر اجتماعية حتى الآن. قد تتضمن لعبة Diablo 4 مراكز اجتماعية حيث يمكن للاعبين جمع ومحاربة الأحداث الشبيهة بـ Destiny.
إنه خروج عن جذور السلسلة، لكن هذا أمر متوقع نظرًا لاتجاهات الألعاب الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، لم تقم Blizzard بتطوير ألعاب فردية لفترة طويلة.
يشير تقرير Kotaku أيضًا إلى أن نهج تحقيق الدخل لا يزال موضع تساؤل. تتفوق العديد من ألعاب Blizzard الحالية في سحب الأموال من محافظ اللاعبين، بدءًا من اشتراكات Warcraft وحتى حزم بطاقات Hearthstone وصناديق غنائم Overwatch. فشلت محاولة مزاد Diablo 3، ومن المرجح أن تكون Blizzard أقل عدوانية في تحقيق الدخل من Diablo 4.

مشاكل خالدة

يدعي تقرير من Kotaku أنه من المقرر إصدار Diablo 4 في عام 2020. بدورها قالت Blizzard إنه من المقرر الإعلان عن مشاريع Diablo في العام المقبل.
بعد الإعلان عن Diablo: Immortal، وهو عنوان للهواتف المحمولة تم تطويره بالتعاون مع الناشر الصيني NetEase، كان يُعتقد أن الإعلان عن Diablo 4 كان قريبًا جدًا.
أخبرت المصادر Kotaku أن Diablo 4 كان من المقرر أصلاً الإعلان عنه في BlizzCon 2018 مع عرض توضيحي قابل للعب. عندما لم يصل العنوان إلى الحالة المطلوبة حتى الصيف، تحولت التوقعات إلى إعلان تشويقي على الأقل.
هناك قلق داخلي متزايد داخل الشركة بشأن إلغاء المشاريع والتسريبات. اكتسبت مشاريع مثل Titan الاهتمام لسنوات فقط ليتم إلغاؤها بهدوء وكان على فريق Diablo أن يمر بالجحيم لصنع Diablo 3.
qayıt
الآراء: 582
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen