/

أخبار ديابلو 1 21-11-2023, 19:31
تأجير عرض DIABLO IV في حفل افتتاح BLIZZCON
في الثالث من نوفمبر، اعتلى الرئيس التنفيذي لشركة Diablo Rod Ferguson والمديرين التنفيذيين للعمليات Tiffany Wat وChris Wilson المسرح في حفل افتتاح BlizzCon لمناقشة تحسينات جودة الحياة التي تم تقديمها للعبة منذ إطلاق Season of Gore في 17 أكتوبر. بالإضافة إلى مغامرات تقشعر لها الأبدان جديدة. قريبًا لإسعاد لاعبي Diablo IV.



في التوسعة الأولى، سيكتشف اللاعبون أسوأ موقع في تاريخ السلسلة - حيث يستمر طغيان الكراهية في إغلاق الحرم...
ستواصل توسعة سفينة الكراهية القصة المظلمة التي بدأت في Diablo IV. سيتعين على اللاعبين معرفة ما حدث لميفيستو الشرير المتجسد وما هي خطته الخبيثة للملجأ. للقيام بذلك، ستذهب إلى منطقة جديدة لـ Diablo IV، والتي يسميها السكان المحليون Nahantu. مع استمرار حملة القصة، سيواجه اللاعبون خصومًا جددًا لم يسبق لهم رؤيتهم من قبل في عالم Diablo وفئة جديدة تمامًا. سيتم إصدار توسعة سفينة الكراهية في النصف الثاني من العام المقبل. سنتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل في الصيف المقبل.

وفي المستقبل الأقل بعدًا، سيبدأ الموسم الثالث من Diablo IV، حيث يقدم زنزانات جديدة مع تحديات أسبوعية تسمى The Gauntlet. سيتمكن المسافرون من إكمالها والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم للحصول على أماكن في تصنيفات فئتهم. في نهاية كل أسبوع، سيتم تخليد أسماء المتنافسين الأعلى تصنيفًا في القاعة القديمة للموسم الحالي.

هل تساءلت يومًا ما هي العطلات في Sanctuary؟ ستكتشف ذلك في حدثنا الموسمي الأول، مهرجان الطيران الشتوي، الذي يبدأ في 12 ديسمبر ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع. استكشف المناظر الطبيعية الشتوية الثلجية والغريبة في Shattered Peaks وحاول العثور على الذئب الغامض باللون الأحمر!

الآن أنت تعرف ما هي المنتجات الجديدة التي تنتظرك في المستقبل. حان الوقت للحديث عن الحاضر. في الأسبوع المقبل، ستتم إضافة 5 حلقات فريدة إلى اللعبة (واحدة لكل فئة)، مما سيسمح لك باستخدام التعزيزات من موسم الطاعون.

عند وصولك إلى Diablo IV في الخامس من ديسمبر، ستتمكن من معاينة نتائج التعويذة الغامضة. سيسمح لك هذا بالتفكير في الخصائص المحتملة قبل إنفاق الذهب الذي حصلت عليه بشق الأنفس. ستمنح هذه الميزة اللاعبين المزيد من الحرية لتطوير شخصيات قوية جاهزة لأي تحدي في العالم السفلي. يتوفر أيضًا في 5 ديسمبر Slaughter of Zira، وهو حدث متعدد اللاعبين مدته ستة أسابيع للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 100 ويقتلون Super Duriel ويكملون جميع تحديات Season of Blood الأخرى. أولئك الذين يتمكنون من البقاء على قيد الحياة سيحصلون على رمز الكمال المخلوق من دم الإله زيري. لكن كن حذرًا: ستطرح مذبحة Zira تحديات صعبة للغاية وستزداد صعوبة.

كل هذا كان ممكنا بفضل دعم اللاعبين وردود الفعل والتعليقات التي لا تقل أهمية. بعد الاستماع إلى اللاعبين، أضفنا جدولًا يسمح لك بزيادة فرصة الحصول على عناصر فريدة وفريدة جدًا للزعماء رفيعي المستوى، وأحرزنا تقدمًا إلى المستوى 100 أسرع بنسبة 40% مما كان عليه في موسم الطاعون، وجعلنا نظام طاقة العناصر أكثر ذات مغزى، والعديد من التحديثات مع تحسينات اللعبة المقدمة.
qayıt
الآراء: 88
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen