/

تحديثات ديابلو 3 21-11-2023, 20:49
لم تتمكن Blizzard من إزالة Diablo 3 من مزاد الأموال الحقيقية خوفًا من رفع دعوى قضائية
كان بيع العناصر بالمزاد مقابل أموال حقيقية في Diablo 3 إحدى الميزات التي انتقدها جميع محبي السلسلة تقريبًا. لسوء الحظ، على الرغم من الخلاف، فقد بقي لفترة كافية لدرجة أن بليزارد أعلنت عنه على صندوق اللعبة وخشيت من رفع دعاوى قضائية متعددة بسبب التحريف.



لم يتحدث جاي ويلسون، المصمم الرئيسي للعبة Diablo 3، عن موقفه من اندماج Blizzard وActivision في محادثة في معرض الألعاب القديمة.
وفي حديثه أمام اللجنة، أوضح ويلسون أن مزاد الأموال الحقيقية هو محاولة لمكافحة الاحتيال والقرصنة. عندما كنت في بليزارد، كان سبب المزاد هو الأمن. لم نعتقد أنها ستحقق الكثير من المال، لكن المشاكل الرئيسية التي واجهتها لعبة Diablo 2 في وقت ما كانت ازدواجية العناصر، والاختراقات الأخرى، وبائعي الذهب.

ولا يوجد حل بسيط لهذه المشكلة دون إدخال نظام لتنظيم السوق. هناك طرق مختلفة لهذا وكان لدينا فكرة عن كيفية تنفيذ مثل هذا النظام. سوق التداول داخل اللعبة - نحن نديره بحيث لا يتمكن المتسللون من إدارته.
ووفقا لويلسون، فإن الوضع هو نفسه مع الطلب المستمر على الاتصال بالشبكة. بمجرد أن يصبح اللاعب غير متصل بالإنترنت، يمكن للمتسللين فعل ما يريدون بسهولة.

ظلت المزايدة عبر الإنترنت في لعبة Diablo 3 منذ إطلاقها، ولكن تم قطع المزاد من اللعبة في عام 2014 بسبب الأضرار التي لحقت بلعبة Diablo. أبقى الاستوديو نشطًا لفترة طويلة بسبب ملاحظة المزاد الموجودة على الجزء الخلفي من صندوق البيع بالتجزئة، والتي أدرجت المزاد كميزة منفصلة.

لقد درس محامو بليزارد إمكانية رفع دعوى قضائية لفترة طويلة قبل أن يقرروا محاولة إلغاء المزاد. بحلول ذلك الوقت، كان الفريق مستعدًا لمواجهة الدعاوى القضائية.
qayıt
الآراء: 416
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen