/

ديابلو 2 يوميا 21-11-2023, 19:58
DIABLO II: الموسم الخامس من صلابة الإحياء يبدأ الآن


كنا نعلم أنك أيها المتجول ستعود... لكن خدم العالم السفلي عادوا أيضًا.

لقد سقطت جحافل لا حصر لها من الشياطين في يديك، لكن خدم العالم السفلي ما زالوا يهددون العالم. الحرم يحتاج إلى مدافعين! ارجع إلى اللعبة في 28 سبتمبر واهزم جحافل العالم السفلي في الموسم الخامس! اقرأ هذه المقالة لمعرفة المزيد عن الموسم القادم.

في المواسم المصنفة السابقة من Diablo II: Resurrected، أظهر المغامرون مهاراتهم من خلال إنقاذ Sanctuary. تنافس اللاعبون، وخلدوا أسمائهم على لوحات المتصدرين، وبثوا الرعب في قلوب الشياطين المعذبة في نفس الوقت.

في 28 سبتمبر، سيبدأ موسم التصنيف الخامس، وستتاح للاعبين فرصة جديدة للوصول إلى المستوى 99 في أسرع وقت ممكن والحصول على معدات قوية. لا يمكننا الانتظار لمعرفة أي واحد منكم لديه العزم الكافي للوصول إلى التصنيف هذه المرة.
عندما ينتهي الموسم الرابع، ستنتقل جميع الشخصيات المصنفة إلى المجموعة غير المصنفة الخاصة بها. سيتم نقل العناصر من وحدة التخزين المشتركة لمجموعة الأحرف هذه إلى علامات تبويب جديدة، حيث يمكنك فقط استرداد العناصر منها. بالنسبة لأقسام ذاكرة التخزين المؤقت هذه، ستكون هناك علامة اختيار بجوار الرمز "القديم". سيتم فقدان جميع عناصر الموسم الثالث المخزنة في علامات التبويب هذه. ستتمكن من اختيار عناصر الموسم الرابع التي تريد الاحتفاظ بها طوال الموسم الخامس. عند الانتهاء من العمل، سيتم استبدال العناصر السابقة في علامات التبويب هذه بعناصر الموسم الخامس الشائعة. لا تنس التقاط العناصر التي تحتاجها قبل أن تختفي إلى الأبد!
qayıt
الآراء: 404
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen