/

ديابلو 2 يوميا 21-11-2023, 19:50
أعلن Diablo IV أن موسم الدم سيبدأ في 17 أكتوبر.
الحرم مكان خطير. تنتظرنا المخاطر هنا عند كل منعطف، ولم تجلب عودة ليليث سوى حقبة جديدة من المشقة لسكان هذه الأراضي المرهقين. على الرغم من أن سكان الحرم لا يستطيعون التباهي بالثروة، إلا أن لديهم العديد من القصص المثيرة للاهتمام.

انتهت سلسلة قصص الحرم

Tales from the Visitation عبارة عن سلسلة من القصص حول عالم Diablo IV ننشرها للجميع. سوف تقابل شخصيات جديدة (ومألوفة بالفعل) فيها. يمكن قراءة القصة الرابعة والأخيرة من سلسلة "أنياب الطاعون" (بقلم ز. بروير) أدناه.

تحكي تيجال قصة مدينة موبوءة بفئران الطاعون وكيريك المكلف بإبادتها. على الرغم من أن كيراك قام بالعديد من الأشياء الشريرة والفظيعة خلال السنوات التي قضاها في محاربة هذه القوارض، إلا أنه يبدو أن نهاية الطاعون قد اقتربت. هكذا فكر، حتى واجه مخلوقًا كامنًا في الظلام - مخلوق يُشاع أنه يؤوي روح ألف فأر ومتعطش لدماء خائنه...

"أنياب الطاعون" هي القصة الأخيرة في سلسلة حكايات الحرم. وإليك نظرة على القصص السابقة: قصة تيجال في The Witness، وانتقام Klath-Ulna في The Price of Light and Darkness، ورحلة Iolaina في The Shrine of Bones. وصلت سلسلة "قصص من الضريح" إلى نهايتها، لكن احذر: من الصعب تخمين ما ستخبرك به الهمسات في متجر تيجال المذهل.

الانتقال الفوري إلى متجر تيجال
بعد الانغماس في حكايات تيجال، قم بزيارة متجره في اللعبة واستكشف القطع الأثرية الموجودة على رفوفه. من يدري - ربما ستغادر بقصتك الخاصة. لكن تذكر: تيجال لن يرحل بالبضائع مجانًا. سيكون عليك دفع ثمنها بالبلاتين. أصبحت لعبة Diablo لعبة عبادة في وقت قصير
qayıt
الآراء: 411
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen