/

تحديثات ديابلو 3 21-11-2023, 20:31
عيد الميلاد المقدس أثناء الصحوة المقدسة


تفوح رائحة السحر والخطر من هواء الحرم، ولكن ليس بالطريقة المعتادة - لقد وصلت في الوقت المناسب تمامًا لحضور الوقفة الاحتجاجية المقدسة، احتفال بالخوف والفرح!

في هذه الساعة الغامضة، الخط الفاصل بين الحياة والموت غير واضح، لذلك لا تحاول فصل الوحوش عن البشر... الفرح والاشمئزاز في انتظارك. بالإضافة إلى ذلك، واجه الليل الطويل مع الحلفاء الموثوقين، وأكمل مهام Holy Vigil المخيفة، والمزيد.

كما كان من قبل، سنقوم بإجراء صيانة الخادم قبل إصدار التحديث: في 12 أكتوبر من الساعة 3:00 إلى الساعة 5:00 بتوقيت موسكو - في أوروبا وأوقيانوسيا والصين وشرق وجنوب شرق آسيا ومن الساعة 11:00 إلى الساعة 13:00: 00 بتوقيت موسكو - في أمريكا الشمالية والجنوبية. بمجرد اكتمال الصيانة، سيكون كل ما سبق متاحًا داخل اللعبة - تم إدراج تواريخ إصدار المحتوى الأكثر تحديدًا أدناه.

"الصحوة المقدسة" حدث مقدس

من 19 أكتوبر الساعة 3:00 صباحًا إلى 2 نوفمبر الساعة 2:59 صباحًا بتوقيت الخادم، سيتم مسح الحدود بين العالم الحي والحياة الآخرة تقريبًا. خلال "الوقفة الاحتجاجية المقدسة" القصيرة، سيندمج عالمان: ستدخل الشياطين والأرواح المضطربة في انسجام مؤذ.

خلال مهرجان الروح هذا، سيتم تكليف اللاعبين في المستوى 30 بقتل العفاريت المخيفة والزومبي المنتقمين، بالإضافة إلى تكريس بوابات الأشباح للحصول على الحجارة المقدسة. يمكن بعد ذلك استبدال هذه الجواهر بمكافآت مخيفة مثل قناع رأس دمية القش والتعبير التعبيري للشبح وإطار صورة القلادة المقدسة. يمكنك أيضًا أن تطلب من الساحرة الغامضة أو أي من أصدقائك مشاركة الهدايا. هل سترضي أصدقائك أم تلعب لعبة قاسية ضدهم؟
qayıt
الآراء: 408
نشرت من قبل: admin
شكوى
التعليقات العامة: 0
ad:*
بريد إلكتروني:
ادخل الرمز: *
reload, if the code cannot be seen